عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

لهذا السبب ميسي سيتراجع عن الرحيل من برشلونة..

أغسطس 27, 2020 عدد المشاهدات 102 عدد التعليقات 0
لهذا السبب ميسي سيتراجع عن الرحيل  من برشلونة..

 متابعات  
اتجهت إدارة نادي برشلونة الإسباني لأسلوب آخر أملا في استعطاف قائد الفريق ليونيل ميسي بالبقاء في صفوف النادي بعدما أعلن الرحيل عنه، وذلك بإقناعه بالبقاء من خلال عائلته وأبنائه كي لا يتعرضوا لما مر به والدهم من مرحلة صعبة في طفولته.

وقال الصحفي البرازيلي مارسيلو بيتشلير، مراسل راديو إيتايايا الرياضي، والذي كان أول من نشر خبر رحيل ميسي عن برشلونة وربطه بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بأن اللاعب قد يقتنع بالاستمرار مع ناديه كي لا يتعرض أبناؤه لما تعرض له عندما عاش طفولة صعبة بمغادرة روزاريو الأرجنتينية والاستقرار في إسبانيا.

وأضاف البرازيلي: "اضطر ميسي إلى ترك مدرسته وأصدقائه والحي الذي كان يعيش فيه للعيش في برشلونة، ولكن في إنجلترا فإنه سيستقر في مكان رائع ومع وجود مواطنه أغويرو فقد يتمكن أطفاله من تكوين الصداقات".

في غضون ذلك كانت تقارير إسبانية قد تحدثت أن زوجة ميسي أنتونيلا راكوزو قد شجعته لاتخاذ قرار الرحيل، لاسيما وأن اللاعب يعيش ظروفًا نفسية صعبة بعد خسارة فريقه أمام نادي بايرن ميونخ في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بنتيجة 8-2، وتعتبر هذه الخسارة هي الأكبر في تاريخ النادي في البطولة الأوروبية.

لكن بعض المقربين من الإدارة الكتلونية قالوا إن اللعب على وتر أبناء ميسي، واستذكاره بالظروف الصعبة التي مر فيها في طفولته قد تشجعه بالتراجع عن قراره.

وكان ميسي يعاني في طفولته من نقص هرمون النمو لديه بعمر الثماني سنوات، وكاد هذا الأمر أن يمنعه من لعب كرة القدم، حيث كان نادي نيولز أولد بويز الأرجنتيني ينوي أن يشركه في مدرسته الكروية ولكن عندما علم بمعاناته استبعده.

وكانت عائلة ميسي ميسورة الحال حينها، حيث كان من الصعب عليها توفير علاج نقص هرمون النمو بشكل دائم لتكاليفه الباهظة؛ ما كاد يقطع الطريق أمام مشواره الكروي، وينهيه مبكرا.

ولكن عندها، تحققت أحلام ميسي عندما شاهده أحد مندوبي النادي الكاتالوني من مدينة برشلونة كارلس ريكساتش يلعب باحتراف، فأعجب به، وعرض عليه الانضمام للنادي مع ضمان علاجه وتوفير هرمون النمو لديه. ومنذ ذلك الحين لا يمكن الفصل بين برشلونة وميسي. أصبح ميسي ذلك الطفل المهاجم الصغير المتألق رمزا من رموز الفريق الإسباني وأحد اللاعبين الاستثنائيين في تاريخ الكرة على حد تعبير العديد من الخبراء.

يذكر أن ميسي كان قد أرسل طلبًا برغبته الرحيل عن برشلونة الثلاثاء الماضي عبر "بوروفاكس" وهو ما سبب ضجة حول العالم وربط الفائز بالكرة الذهبية 6 مرات مع عدد من الأندية. ويرغب ميسي بالانتقال من برشلونة اعتراضا على إدارة الفريق بقيادة الرئيس جوسيب بارتوميو.

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى