عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

وريد في كل بيت تواصل خدمة المرضى في منازلهم بعدن

مايو 22, 2020 عدد المشاهدات 363 عدد التعليقات 0
وريد في كل بيت تواصل خدمة المرضى في منازلهم بعدن


عدن.. خاص 

تواصل مبادرة وريد في كل بيت تقديم الخدمات الطبية الميدانية للمرضى في منازلهم بعموم مديريات العاصمة عدن.

وخلال اليومين الماضيين تم تلبية النداء لما يقارب 50 حالة مرضية عبر متطوعي مبادرة وريد في كل بيت، وتنفذ المبادرة بدعم من حملة أبناء الشعيب - الضالع لإغاثة أهالي عدن المتضررين. 

وقال المهندس نصر عبدالكريم رئيس وريد  انه يتم طلب خدمات متطوعي وريد من خلال الارقام الساخنة في كل المديريات، والتي تم نشرها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. 

وأوضح رئيس وريد بأن متطوعي المبادرة يقومون بتقديم خدمة التمريض للمنازل من ضرب الحقن وتركيب الفراشات والخدمات التمريضية وسحب الدم وغيرها .

وأكد أن خدمات متطوعي وريد استهدفت عشرات الحالات من عموم المديريات ، وتستمر تقديم خدماتها لكل المحتاجين، داعياً رجال المال والأعمال والجمعيات الخيرية لدعم المبادرة لضمان استمرار تقديم خدماتها حتى ترفع عن عدن الغمة بإذن الله .

بدوه أوضح عبدالله محمد الشعيبي المسؤول المالي لحملة أبناء الشعيب - الضالع بن أن مبادرة  وريد في كل بيت تأتي لمساعدة المرضى في بيوتهم بهدف التخفيف من الضغط على المستشفيات في عموم مديريات العاصمة عدن.

 وأشار بأن أن الهدف من  مبادرة وريد هو تقديم الخدمات الإنسانية والطبية للمحتاجين من المرضى في ظل جائحة كورونا والحميات الفيروسية والأوبئة التي تجتاح عدن بشكل مخيف جداً، حيث تكفلت حملة أبناء الشعيب بتوفير كل أدوات الوقاية الاحترازية للمتطوعين واحتياجات المبادرة .

ولفت الشعيبي  بأن إغلاق المستشفيات في وجه المرضى  وانتشار الأوبئة والحميات في المدينة وتزايد حالات الوفيات بعد سيول 21 أبريل الماضي التي شهدتها عدن دفع لجنة حملة أبناء الشعيب لدعم إطلاق مبادرة وريد في كل بيت وتبنيها كمبادرة طوعية إنسانية تخدم  كل المرضى في كل مديريات عدن .

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى