عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

سينافس أبل.. مؤسس هواوي يكشف مفاجآت جديدة بشأن "هارموني"

أكتوبر 14, 2019 عدد المشاهدات 117 عدد التعليقات 0
 سينافس أبل.. مؤسس هواوي يكشف مفاجآت جديدة بشأن

وكالات  
بعد أشهر من العقوبات التكنولوجيا الأمريكية التي اشتملت على منع تزويد الهواتف الذكية التابعة لشركة هواوي Huawei الصينية بتحديثات جوجل Google ونظام تشغيل الأندرويد Andriod لم يكتفِ عملاق التكنولوجيا الصينية بالإعلان عن محدودية تأثير تلك العقوبات وإعلانها عن نظام تشغيل هارموني Harmony الخاص بها فحسب.

ووفقا لموقع "تشاينا ديلي" أعلن Ren Zhengfei رن تشنغ فاي مؤسس مجموعة هواوي Huawei الصينية لصناعة التكنولوجيا في تصريحات خاصة لمجلة فورتشن Fortune magazine بأن الشركة لا تحتاج سوى لبضع سنوات فقط من التطور واستمرار العمل الجاد، هي كل ما يحتاجه خبراء شركة هواوي Huawei الصينية لجعل نظام تشغيل هارموني Harmony قادرا على تحدي نظام تشغيل iOS.

"هواوي" تقبل التعاون مع أوروبا لضمان أمان شبكات 5G
"هواوي" تبيع مليون هاتف "ميت 30" خلال 3 ساعات
أوضح "فاي" أنه لا يريد وضع موظفيه في ضغط الجداول الزمنية والمواعيد الصارمة لإنهاء التطويرات والتحديثات الخاصة بنظام تشغيل الشركة هارموني Harmony حيث لن تستلزم عمليات التطوير الكثير من السنوات لإتمامها بشكل مثالي وكامل.

وأكد "فاي" أنه على الرغم من التطور غير المسبوق داخل هواوي Huawei إلا أن الشركة بحاجة إلى مزيد من التحسين فيما يتعلق بالبرمجيات وذلك حتى تصل إلى ما حققته من نجاح في هذا المجال، مماثل لنجاحاتها في مجالات مختلفة جعلتها الرائدة عالميا في صناعة معدات الاتصالات وثاني أكبر بائع للهواتف الذكية في العالم.

ولا يزال "فاي" يأمل في معاودة استخدام الهواتف الذكية وأجهزة الاتصال التابعة لهواوي Huawei تحديثات جوجل Google وأن توافق الحكومة الأمريكية على طلب عملاق التكنولوجيا الأميركي المتعلق برفع العقوبات عن الشركة الصينية.

يذكر أن هواوي Huawei كانت قد حققت عائدات قدرها 401.3 مليار يوان (58.3 مليار دولار) في النصف الأول من عام 2019 بزيادة قدرها 23.2 في المائة على أساس سنوي على الرغم من القيود التي تواجهها الشركة من الحكومة الأمريكية.

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى