عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

الحريري . بدعم من قيادة التحالف بعدن قواتنا تتقدم باتجاه محافظة أب من ثلاث محاور لتحريرها من الحوثي

أكتوبر 08, 2019 عدد المشاهدات 202 عدد التعليقات 0
الحريري . بدعم من  قيادة التحالف بعدن  قواتنا  تتقدم باتجاه محافظة أب من ثلاث محاور لتحريرها من الحوثي


الضالع . خاص 

قال العقيد علي شايف الحريري الناطق باسم قوات المقاومة الجنوبية  ان  القوات المسلحة الجنوبية البطله وبدعم وإشراف قائد قوات التحالف العربي بعدن العميد البطل القائد  راشد الغفلي  تمكنت من تحرير مناطق هامه في جبهات الضالع بعد معارك عنيفة  تكبدت فيها مليشيات الحوثي الإيرانية خسائر في الارواح والعتاد . 

واضاف ناطق المقاومة الجنوبية. ابطال قواتنا المسلحة الجنوبية البواسل اجترحوا مأثر بطولية في الشجاعة والاستبسال  وتمكنوا خلال الساعات الماضية من تحرير منطقة باجة ومنطقة سليم وعويش والريبي والزبيريات وبيت النجار والدرما والطيرمه . وعشرات المواقع العسكرية التي كانت تسيطر عليها مليشيات الحوثي. 

واكد الحريري .. قواتنا  المسلحة الجنوبية التقدم في منطقة  الفاخر من ثلاث محاور كما قام سلاح المدفعية الجنوبية من قصف تعزيزات في نقيل الخشبة كانت قادمة لمليشيات الحوثي من محافظة أب .وتواصل قواتنا المسلحة الجنوبية التقدم باتجاه محافظة اب

واشار ناطق المقاومة الجنوبية ان هذه الانتصارات التي حققها ابطال الجنوب  أتت ثمرة خطط عسكرية  ومعارك عنيفة اشرف على تنفيذها  العميد البطل راشد الغفلي قائد قوات التحالف العربي بعدن واللواء شلال شايع  ودعم سخي من قيادة التحالف العربي بعدن .

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى